“مقال ساخر” كل الطرق تؤدي إلى….. مهند ونور!

5 09 2008

  • عزيزي المدون هل تعاني من شح عدد زوار مدونتك وقلة التفاعل مع مواضيعها؟
  • هل تتمنى أن يصل ترتيب مدونتك ضمن موقع أليكسا ويكون ضمن قائمة التوب تن؟
  • هل تطمح في أن يزيد البيج رانك لمدونتك من 1/10 إلى 10/10 خلال فترة قياسية؟
  • هل جربت جميع إضافات الـ SEO وإضافة مدونتك إلى جميع محركات البحث بلا فائدة؟

حسنا لدى مدونة أسامة الوصفة التي سترفع عدد زوار المدونة إلى المئات بل  الآلاف!!

وصفة سحرية نتيجتها سيئن من وطئتها سيرفر المدونة وستحتاج معها إلى استئجار سيرفر خاص لدى شركة مستضيفة جديدة لتحمل الضغط الهائل من قبل الزوار المتوافدين فرادى وجماعات!

صدقوني الأمر بسيط جدا…بل أبسط مما تتصورون..!

فضمن يوم سوالف الذي أقيم مطلع هذا الشهر (والذي لم اكتب عنه بسبب تعطل المدونة في تلك الفترة) تم استضافة الأستاذ حسني خفاش مدير مكتب جوجل في الإمارات الذي تحدث عن أهمية الإعلان ودوره على الشبكة العنكبوتية قبل أن يفاجأ الحضور بكشفه عن معلومة مضحكة و مبكية في نفس الوقت مفادها أن أكثر كلمتين تصدرت قائمة كلمات البحث في العالم العربي خلال الأربعة أشهر الماضية هما :

“نور ومهند”

نعم “مهند و نور”.. هي مفتاح السر والطريق إلى أبواب الشهرة عزيزي المدون.. عزيزتي المدونة

كل ما عليك أن تقوم به هو كتابة عدة مواضيع تتضمن كلمتي “نور ومهند” و إن شئت زد عليها “لميس” .. و أمورك ستكون تمام التمام!

ليس بالضرورة أن تكون هذه الكلمات ضمن العناوين الرئيسية و لا حتى الفرعية، وليس بالضرورة أن تكتب عن الآثار السلبية للمسلسلات التركية والضجة التي أحدثتها، أو عن حالات الطلاق التي حصلت في السعودية بسبب مقارنة بعض الزوجات أزواجهن بمهند، أو قصة تلك الفتاة في البحرين التي اشترطت على خطيبها أن يغير اسمه من محمد إلى مهند!

و لا داعي لشتم قناة الإم بي سي التي تقوم ببث هذه المسلسلات والدعاء على مالكها الشيخ وليد ابراهيم، لكن بإمكانك ان (تحشر) هذه الكلمات بذكاء ضمن تدويناتك الاعتيادية ودع صديقنا جوجل يتولى الباقي!!

يعني مثلا كلمة نور وهي بطلة المسلسل التركي الذي يعرض حاليا في الإم بي سي والتي ألهبت مشاعر كثير من الرجال (كلمة رجال مجازية هنا!) .. بإمكانك أن تدرجها في عديد من المقالات، مثلا قم بكتابة موضوع عن أهمية العلم والسعي إلى التعلم ونبذ الجهل والتخلف .. و لا تنسى أن تكتب المثل الشهير (العلم نور) ..عبر هذه الجملة سوف تضمن 1000 زائر يومي!

عبر عن إعجابك بإذاعة نور دبي الاجتماعية ذات الرؤية الإسلامية، خصوصا مع نشر خبر تحول المحطة إلى قناة تلفزيونية مع بداية شهر رمضان، فكلمة نور.. و معها كلمة دبي.. سوف تضمن لك ألفي زائر يومي وربما أكثر!

إذا كنت من النوع الشكاي واللغاي -مثلي- وتعيش في منطفة نائية تعاني فيها من تكررار انقطاع الكهرباء والماء وعدم اهتمام المسؤولين بهذا الموضوع، انشر شكواك في مدونتك وبين أنك و باقي سكان البلدة تعانون مشكلة في (النور) وتعيشون حياتكم وسط الظلام الدامس، وبذلك سيتعرف على مدونتك الف زائر جديد!

وعلى هذا المنوال.. اكتب عن “نور” وأخواتها!

أما مهند”.. فالوضع أصعب قليلا من “نور” بعض الشيء…حاولت أن أبحث عن كلمة مرادفة لكلمة “مهند” في جوجل.. فوجدت أن آلاف النتائج (الجوجلية) تتحدث عن معنى الوشم المكتوب في يد مهند اليسرى!
لذلك لا مفر من الاجتهاد قليلا في هذا الموضوع و أن أخمن بنفسي مرادفات لكلمة “مهند”… !

حسنا…إذا حذفنا الميم الأولى من الكلمة فسوف يتحول مهند إلى “هند” .. والهند دولة آسيوية وأكبر دول الكومنولث سكانًا، عمالها منشرون بكثرة في دول الخليج ويشكلون النصيب الأكبر في العديد منها، عندنا في الإمارات فائض منهم وبالتحديد في دبي..لذلك بإمكانك أن تكتب موضوعا عن العمالة الآسيوية وبالتحديد الهندية منها وسوف تضمن ألف زائر جديد!

هناك عائلة معروفة في قطر اسمها “المهندي” حاول أن تتعرف على فرد منها و اضرب معاه صحبة واجعله بطلا لقصص يومية في مدونتك..وسوف تضمن على الأقل ألفين أو ثلاثة آلاف زائر يومي جميعهم يبحثون عن “مهند”!

أما “لميس” بطلة المسلسل التركي الآخر “سنوات الضياع” ..

هي كلمة مشتقة من كلمة “لمس” .. و اللمس إحدى الحواس المهمة لدى الإنسان.. تخيل…” لمس فلان لميس”
لاشك أن هذا يمثل حلما لدى كثير من شباب هذه الأيام!

ولكن ما نيل المطالب بالتمني.. و لكن تؤخذ الدنيا لميسا

مع الاعتذار لأبو العلاء المعري الذي أظن لأنه لو عايش عصرنا (اللميسي والنوري) لتغيرت كثير من قصائده و معلقاته!

من الكلمات المرادفة أيضا.. .. “تمليس” وهي مادة هلامية يستخدمها بعض الفتيات (والشباب مؤخرا) لتنعيم الشعر الخشن وتحويله إلى شعر حريري ناعم كالذي نشاهده في دعايات سانسيلك و لوريال!

ملاس” أيضا كلمة مرادفة أخرى و هي كلمة محلية تعني الملعقة كبيرة التي تستخدم لتحريك الأكل داخل الجدر (القدر)!

هناك العديد من الكلمات والعبارات المفتاحية الأخرى التي يضمن استخدامها تربع عنوان مدونتك على قائمة الصفحات الأولى من محركات البحث وتحويل مسار كثير من (الجوجليين) إلى مدونتك.. مثل:

“مسلسلات، تركية،بوسة، ملابس نور، مهند الحلو، صور نور، صور مهند، نور منبطحة، مهند منسدح، نور ومهند (…..) ..آسف رقابة!

أخيرا .. عزيزي المدون تذكر أنه كلما زادت جرعات كلمتي (نور ومهند) في مواضيعك.. كلما زاد عدد زوار مدونتك…يعني باختصار.. كثر من النور و المهند…و حط في بطنك بطيخة صيفي!

المقال للمدون العربي أسامة

http://www.osama.ae/


إجراءات

معلومات

3 تعليقات

6 09 2008
نورهـ

ههههههه ~
موضوع بجد ساخر ~
فعلا مأساه نور ومهند ابتلشنا فيهم ~
حسنا…إذا حذفنا الميم الأولى من الكلمة فسوف يتحول مهند إلى “هند” .. والهند دولة آسيوية وأكبر دول الكومنولث سكانًا، عمالها منشرون بكثرة في دول الخليج ويشكلون النصيب الأكبر في العديد منها، عندنا في الإمارات فائض منهم وبالتحديد في دبي..لذلك بإمكانك أن تكتب موضوعا عن العمالة الآسيوية وبالتحديد الهندية منها وسوف تضمن ألف زائر جديد!

بالفعل ساخر ~

مدونه رائعه عرفتها بدون مهند ونور ~

كل التوفيق لك

9 09 2008
كان هون

الله يهيدك يا أبو عمر حتى إنتا متابع لمهند ونور
ههههههعهعه
والله شيء يقهر
علما إنه مهند ونور إسماء العربية وهي غير حقيقة البتة ولا تمت لأصل المسلسل بصلة

21 09 2008
توتـــــا بنت محمد

حاله والله!!

بس يلا دحين المدونه تنشهر لاجل نور و مهند :d

اشكرك لنقلك

: )

توتـــــــــا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: